نجم تونسي يقترب من الدوري الإيطالي

16 يناير 2021
منتصر طالبي يلعب حالياً في الدوري التركي (الأناضول)
+ الخط -

بات لاعب منتخب تونس لكرة القدم، المدافع السابق لنادي الترجي منتصر الطالبي، قريبًا من مغادرة فريقه الحالي ريزي سبورت التركي والتعاقد مع نادي بينفينتو الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، ليلة الجمعة، أن إدارة نادي بينفينتو توصلت إلى اتفاق رسمي مع النجم التونسي منتصر الطالبي، للانضمام إلى الفريق الذي يحتل حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري بـ21 نقطة، بعد مرور 17 مباراة من إنطلاق الموسم.

وذكر المصدر ذاته، أن الطالبي سيوقع لبينفينتو 3 سنوات، لكنه سينضم مبدئياً إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أي بعد نهاية عقده مع ريزي سبورت، وفي الأثناء، دخل النادي الإيطالي في مفاوضات مع مسؤولي الفريق التركي لتسريح اللاعب خلال هذه الفترة.

وكان قائد منتخب تونس الأولمبي منتصر الطالبي (22 سنة) محل متابعة من فرق إيطالية بارزة مثل أودينيزي تورينو وفيورنتينا، لكنه اختار في الأخير الانضمام إلى بينفينتو وهو الذي عبّر في تصريحات إعلامية سابقة عن طموحه إلى اللعب لأحد أندية الدوري الإيطالي.

وولد منتصر الطالبي في باريس سنة 1998، وبدأ مسيرته الكروية في نادي الترجي، الذي غادره عام 2018 للاحتراف في نادي ريزي سبورت التركي، وهو أحد الخيارات المهمة في خط الدفاع لمدرب منتخب تونس لكرة القدم منذر الكبير.

المساهمون