نجم بايرن وتشلسي السابق يفقد ابنه في حادث مأساوي

05 اغسطس 2021
لم يصدر عن بالاك أي تعليق رسمي بعد (Getty)
+ الخط -

توفي إيميليو بالاك (18 عاماً)، ابن لاعب الوسط في منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ وتشيلسي الإنكليزي السابق، مايكل بالاك، بعد حادث مأساوي، على متن دراجة رباعية الدفع بالقرب من منزل العائلة في البرتغال حيث يقضي النجم السابق عطلته رفقة عائلته.

وقع الحادث، فجر اليوم الخميس، في منزل فيلاز دو مار الخاص بالعائلة، بالقرب من بلدة ترويا التي تقع جنوب العاصمة لشبونة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي مايل" البريطانية، فقد قالت الشرطة إنّ الشاب كان يقود الدراجة على قطعة أرض غير مستوية، عندما تدحرجت الدراجة إلى الوراء وسقطت فوقه، وتم استدعاء رجال الإسعاف لإخراجه من تحت الحطام، قبل إعلان وفاته في مكان الحادث.

وقال ضابط لوسائل إعلام برتغالية: "لم يكن المتسابق الرباعي على طريق عام وكانت سيارته الوحيدة المشاركة''. وتم نقل جثة المراهق إلى معهد الطب الشرعي في مدينة سانتياغو دي كاسم جنوب موقع الحادث لتشريح الجثة، ولم يصدر عن بالاك أي تعليق رسمي بعد.

إميليو، هو واحد من ثلاثة أبناء لأسطورة ألمانيا بالاك، الذي تزوج من صديقته سيمون لامبي في عام 2008 قبل أن ينفصل الزوجان بعد أربع سنوات. وولد في عام 2002، بعد عام من ابنهما الأكبر لويس، وكان أكبر بثلاث سنوات من جوردي، أصغر أطفال بالاك.

ويُعتبر بالاك من أفضل اللاعبين في سجل كرة القدم الألمانية وتميز مع كل الفرق التي لعب لها على غرار باير ليفركوزن وبايرن ميونخ، كما شارك في عديد البطولات مع منتخب "المانشافت".

المساهمون