نجم بايرن ميونخ يتعرّض لموقف محرج بسبب حافلة الفريق

25 فبراير 2023
تأخر اللاعب عن حافلة فريقه بايرن ميونخ في حادثة طريفة (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، أن نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، ليروي ساني، تعرّض لموقف محرج، قبل المباراة الأخيرة لفريقه التي خسر فيها أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (3 - 2)، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، الجمعة، فإن ليروي ساني تأخر عن موعد انطلاق الحافلة التي اتجهت إلى المطار، قبل تنقل بعثة الفريق لمواجهة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم السبت الماضي، ليضطر اللاعب بذلك للاستعانة بسيارة خاصة من أجل اللحاق بهم.

وأضاف المصدر نفسه أن الجناح الألماني البالغ من العمر 27 سنة، تأخر عن اللحاق بحافلة النادي "البافاري" التي اتجهت إلى المطار انطلاقاً من الساعة (16:15 بالتوقيت المحلي)، ولا يعرف ما إذا كانت غادرت مقر النادي في الوقت المحدد أو قبل ذلك، ولكن هذا الحادث جعل اللاعب غاضباً، خاصة أنه شارك بديلاً في تلك المواجهة، بداية من الشوط الثاني.

وأفادت الصحيفة أن ليروي ساني تأخر مراراً وتكراراً عن تدريبات الفريق خلال الأسابيع الماضية، كما ظهر بعد 6 دقائق من الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ، ولكنه عوّض ذلك بالبقاء على أرضية الملعب لفترة أطول، والتدّرب على تنفيذ الركلات الحرة.

وختمت صحيفة "بيلد" أنه منذ الحادثة الأخيرة، أصبح ساني يصل إلى تدريبات الفريق قبل وقت طويل عن بقية زملائه، وذلك للعمل أكثر من أجل تحسين أرقامه، مع العلم أنه شارك هذا الموسم تحت قيادة المدرب، يوليان ناغلسمان، في 19 مباراة في مسابقة "البوندسليغا"، سجل من خلالها 6 أهداف وساهم بثلاث تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل صدارة الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين، قبل مواجهة هذا الأخير، يوم الأحد القادم، على ملعب "أليانز أرينا".

المساهمون