نجم المغرب يلفت انتباه 3 أندية أوروبية بعد تألقه أمام البرتغال

12 ديسمبر 2022
هل يُغادر عطية الله فريق الوداد المغربي قريباً؟ (Getty)
+ الخط -

تألق النجم المغربي، يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لـ"أسود الأطلس" بشكل كبير، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالبرتغال، أمس السبت، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022، ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية.

ووفقاً لمعطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، فإن عطية الله دخل دائرة حسابات أندية أوروبية للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من فريقه الحالي الوداد الرياضي الذي يلعب معه منذ موسمين.

وأشار نفس المصدر، إلى أن جيرونا الإسباني وستراسبورغ الفرنسي وأحد الأندية الألمانية، تسعى للتعاقد مع عطية الله بعدما اقتنعت بمستواه الكروي خلال النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم.

وحسب المصدر نفسه، فإن الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي والمنتخب المغربي بات كذلك على "رادار" فريق بشكتاش التركي، في انتظار أن تحسم الأيام القليلة المقبلة وجهته المنتظرة، علما أن عقده مع فريقه الحالي ينتهي هذا الصيف.

والجدير بالذكر أن عطية الله شارك أساسيًا في المباراة الأخيرة أمام البرتغال، بعد غياب نصير مزرواي، بداعي الإصابة، وكان من بين أبرز اللاعبين في اللقاء، كما قدم تمريرة حاسمة سجل منها زميله يوسف النصيري هدف الفوز للمنتخب المغربي.

المساهمون