نجم المغرب: حاليلوزيتش مطالب باستدعاء هذا الثنائي

01 ابريل 2022
منتخب المغرب تنتظره مباريات صعبة في مونديال قطر (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

اعترف عبد الكريم الحضريوي نجم الكرة المغربية سابقاً، بصعوبة المجموعة التي تواجد فيها "أسود الأطلس" خلال نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022، بعد عملية سحب القرعة التي أُجريت، الجمعة، بالعاصمة الدوحة بحضور كبار الشخصيات الكروية العالمية.

ووضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، بلجيكا، وكرواتيا، وكندا، وهي المنتخبات التي وصفها الحضريوي بالصعبة في اختبار حقيقي لبلاده في مشاركته المونديالية الثانية تواليا والسادسة في تاريخه.

وقال الحضريوي لـ"العربي الجديد": "المجموعة التي يتواجد فيها منتخب المغرب ليست سهلة، لأننا سنواجه منتخب بلجيكا أحد أفضل المنتخبات العالمية، والمنتخب الكرواتي المعروف بطريقة لعبه الجيدة، إضافة إلى المنتخب الكندي الذي تطور كثيرا".

وأضاف نجم الكرة المغربية السابق "المدير الفني وحيد حاليلوزيتش عليه أن يبدأ التحضير من الآن لدراسة المجموعة بشكل جيد، وتجهيز منتخب قوي قادر على الذهاب بعيدا في هذه النسخة من نهائيات كأس العالم ببلد عربي".

واختتم الحضريوي حديثه "أتمنى استدعاء حكيم زياش نجم تشلسي ونصير مزراوي وجميع اللاعبين المغاربة الجيدين الغير موجودين، ليكون لدينا منتخب قوي ومنسجم، حتى نستفيد من جميع النجوم لتحقيق نتائج إيجابية".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي كان قد تواجد مع بلجيكا في نفس المجموعة بكأس العالم، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية عام 1994، وانتهت لصالح "الشياطين الحُمر"، بهدف مقابل لا شيء، سجله مارك ديغريسي.

المساهمون