نجم المغرب الجديد لـ"العربي الجديد": مونديال قطر حلمنا وهذه رسالتي للجماهير

29 مارس 2022
منتخب المغرب يحلم بالتأهل إلى مونديال 2022 (كينزو تريبويار/فرانس برس)
+ الخط -

عبَّر اللاعب يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لمنتخب المغرب وفريق الوداد الرياضي، عن الرغبة الكبيرة لـ "أسود الأطلس" في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى "المونديال".

ولم يُخفِ عطية الله الوافد الجديد على المنتخب المغربي، حلمه الكبير بأن يُحقق منتخب بلاده التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ المغرب.

وقال عطية الله في تصريح خاص لـ "العربي الجديد": "رغم المشاكل التي واجهناها في مباراة الذهاب في كينشاسا، تمكنّا من العودة بتعادل مهم (1 – 1)، رغبتنا كبيرة في استغلال هذه النتيجة بطريقة مثالية في المغرب".

وأضاف لاعب الوداد الرياضي، قائلاً: "مباراة الإياب في ملعب محمد الخامس ستُجرى أمام جماهيرنا الغفيرة، نحن سعداء بأن نلعب أمامها، ونسعى لإسعاد الشعب المغربي قاطبة، بتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل "المونديالية"، للحضور في هذا العرس الكروي الكبير على أرض عربية في قطر".

واختتم اللاعب حديثه، قائلاً: "أطالب الجماهير المغربية بأن تُساندنا بقوة في الملعب من البداية إلى النهاية، ونحن مركزون جيداً على المواجهة لتحقيق الفوز بالنتيجة والأداء أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الذي لن يكون خصماً سهل المنال".

ويشارك عطية الله مع المنتخب المغربي للمرة الأولى في مشواره الكروي، بعد أن وجه إليه المدير الفني وحيد حاليلوزيتش الدعوة، نتيجة أدائه الكبير مع فريقه في الدوري المحلي وعصبة الأبطال الأفريقية.

المساهمون