نجم الكرة الكولومبية يصارع الموت بعد حادث خطير

12 ابريل 2022
فريدي رينكون تعرض لحادث خطير (Getty)
+ الخط -

تعرض اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي فريدي رينكون، لحادث مرور خطير في مدينة كالي الكولومبية، مسقط رأسه، حيث أنه يعاني من وضع صحي حرج للغاية بأحد المستشفيات في البلاد.

وذكر موقع ''غلوبو'' البرازيلي، نقلاً عن الطبيب "لوريانو كوينتيرو"، أن اللاعب الدولي السابق، اصطدمت سيارته بحافلة في حي "سان فرناندو"، ليتم نقله للمستشفى برفقة 4 أشخاص آخرين، وهو الآن في وضعية حرجة بعد أن تعرض لإصابات دماغية خطيرة.

وقال خورخي إيفان أوسبينا، رئيس بلدية المدينة: ''من الممكن أن نرى في الصورة ومن خلال الفيديو الذي تداولته الصحافة المحلية، أن السيارة التي كان يقودها رينكون تجاوزت الإشارة الضوئية الحمراء''.

وتُظهر اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بأن مقدمة الحافلة دمرت بسبب الحادث الذي قيل إنه أصاب مبنى يقع بين الشارعين الخامس والرابع والثلاثين في الحي، وقد أصيبت سيارة رينكون بأضرار بالغة في الجانب الأيمن، كما أصيب سائق الحافلة بكسر في ساقه اليسرى وركبته، وخضع لعملية جراحية وهو في حالة مستقرة. وخاض رينكون الذي يبلغ من العمر 55 سنة وكان يلعب في مركز صانع ألعاب، 84 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، سجل خلالها 14 هدفاً.

المساهمون