نجم الكرة القطرية مشعل مبارك لـ"العربي الجديد": فخورٌ ببلدي وانتظروا العنابي في المونديال

19 سبتمبر 2022
مشعل مبارك لـ"العربي الجديد": فخورٌ ببلدي قطر والعنابي سيتميّز
+ الخط -

أكد نجم الكرة القطرية السابق، مشعل مبارك، أنه واثق من قدرة منتخب بلاده على تقديم أداء مميز في منافسات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وتحدث نجم العنابي السابق ولاعب أندية قطر والريان الغرافة والأهلي والذي اعتزل اللعبة في عام 2018، في حوار خاص مع "العربي الجديد" تطرق فيه للعديد من المواضيع، في مقدمتها شعوره بالفخر لاستضافة بلاده حدثا ضخما مثل كأس العالم.
وقال مبارك: "أشعر بالفخر لاستضافة بلادي لكأس العالم، فهو حلم أي لاعب كرة قدم، بأن يلعب في منافساته أو يشاهد مبارياته فما بالك في استضافة بلادي كأس العالم".
وتحدث اللاعب السابق عن مهمة منتخب قطر في المونديال، مشيرا إلى أن "مجموعته صعبة، لكن مهمته ليست مستحيلة، حيث سبق أن لعب منتخب قطر مباريات مهمة وممتازة منحته احتكاكا طيبا، وبات يستطيع أن ينافس منتخبات كبيرة".
وأبدى مشعل مبارك ثقته بالمدرب سانشيز، مشيرا إلى أنه قادر على صناعة الفارق مع العنابي ويعرف صفوفه جيدا، في حين أكد أن المنتخب القطري يملك في صفوفه لاعبين ممتازين يملكون خامات طيبة في كل المراكز.

كما تمنى مبارك التوفيق للمنتخبات العربية الأخرى تونس والسعودية والمغرب، معبرا عن حزنه لعدم تأهل مصر والجزائر للمونديال، كاشفا النقاب عن تشجيعه المنتخب البرازيلي وترشيحه لنيل اللقب العالمي، رغم وجود منتخبات قوية كفرنسا والأرجنتين وغيرهما.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
Getty-Qatar v Jordan - AFC Asian Cup 2023 Final

رياضة

رفض لاعبو منتخب الأردن التصريح لوسائل الإعلام، بعد خسارة نهائي كأس آسيا 2023 أمام المنتخب القطري، مساء السبت، وبثلاثة أهداف لهدف.

الصورة

رياضة

حرصت مجموعة من مشجعي المنتخب القطري على توجيه رسالة لنجم "العنابي" أكرم عفيف، الذي نال جائزة الهداف وأفضل لاعب في كأس آسيا 2023.

الصورة

رياضة

وجهت مجموعة من جماهير المنتخب القطري رسالة للاعبي العنابي، بعد النجاح في التتويج باللقب الآسيوي الثاني توالياً، إثر الانتصار على الأردن في اللقاء النهائي

المساهمون