نجم "الكالتشيو" يصدم جماهير أتلانتا.. يُردد نشيد المنافس قبل المباراة

16 ديسمبر 2020
توجد مشكلة كبيرة بين لاعبي أتلانتا والمدرب (إيميليو أندريو/Getty)
+ الخط -

تورط النجم الأرجنتيني بابو غوميز في مشكلة جديدة مع جماهير فريقه أتلانتا تضاف إلى صدامه مع مدربه في الفريق الإيطالي جيان بيبيرو غاسبيريني، الذي أبعده من حساباته في اللقاءات الأخيرة جعلت اللاعب على أبواب مغادرة النادي.

وتمثلت المشكلة الجديدة التي خلقها غوميز في ترديده لنشيد نادي يوفنتوس، قبل المواجهة التي جمعت الفريقين في مدينة تورينو، ضمن قمة الأسبوع (12) من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن التسجيل المصور الذي التقطه مخرج المباراة، يظهر اللاعب بابو غوميز وهو يردد الكلمات الخاصة بالنشيد الرسمي لفريق يوفنتوس خلال توجهه لمقاعد البدلاء قبل بداية المباراة، وهذا بعد قرار المدير الفني غاسبيريني تركه بديلاً بسبب المشاكل التي تسبب فيها سابقاً.

وفتحت هذه الخطوة من غوميز باب التأويلات لإمكانية انتقاله إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصلت علاقته مع مدربه إلى طريق مسدود، مع الحديث كذلك عن وجود أندية أخرى مهتمة بضمه مثل إنتر ميلان ونابولي، وفرق من الدوري الأميركي للمحترفين.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكدت في وقت سابق، أن هناك شجاراً حدث بين غاسبيريني وغوميز بين شوطي مباراة أتلانتا وميتيلاند الدنماركي، ما أدى إلى إبعاده عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة من بينها لقاء يوفنتوس.

 

 

المساهمون