نجم الرجاء ينال إعجاب حاليلوزيتش ويرفع أسهم لاعبي الدوري المغربي

11 ديسمبر 2020
يعمل حاليلوزيتش على تطوير منتخب المغرب بمواهب شابة (Getty)
+ الخط -

يواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس"، مراقبة اللاعبين المغاربة، سواء المحترفين بمختلف الدوريات الأوروبية، أو الذين ينشطون في الدوري المغربي لكرة القدم.

وعلم "العربي الجديد" من مصادره داخل الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش عبّر عن إعجابه بالمردود الفني الذي يقدمه نجم الرجاء الرياضي سفيان رحيمي، الذي كان قد حضر رفقة "أسود الأطلس" خلال المباراتين الأخيرتين ضد أفريقيا الوسطى، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2022، رغم أنه لم يشارك وظل حبيس دكة البدلاء.

وكان حاليلوزيتش قد طالب اللاعب سفيان رحيمي، بعد عودته لفريقه، بالاجتهاد أكثر والعمل على الجانب البدني، ليستمر في الحضور مع "أسود الأطلس"، وهو الأمر الذي عمل به نجم "النسور الخضر"، الذي ظهر بأداء جيد مع فريقه في بداية الدوري المغربي.

وبتألق سفيان رحيمي، رفع النجم أسهم لاعبي الدوري المغربي لكرة القدم، حيث سيبدأ المدرب حاليلوزيتش بالاهتمام كثيرا بالعناصر المحلية التي تلعب في المغرب، بعدما ظل يعتمد كثيرا على المحترفين المغاربة الذين ترعرعوا في أوروبا، مثلما فعل مختلف المدربين الذين تعاقبوا على تدريب "أسود الأطلس".

المساهمون