نجم الجزائر في كأس العرب مفاجأة بلماضي بأمم أفريقيا

22 ديسمبر 2021
أسماء عديدة تألقت مع الجزائر في كأس العرب (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

شهدت بطولة كأس العرب 2021 بقطر، والتي توج بها المنتخب الجزائري مؤخراً، تألق العديد من الأسماء في تشكيلة "الخضر"، مما يجعل بعضهم قريباً من دخول حسابات المدير الفني جمال بلماضي للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا مطلع العام المقبل بالكاميرون.

ووفقاً لمصادر "العربي الجديد"، فإن أول لاعب دخل حسابات المدرب جمال بلماضي للتواجد في بطولة أمم أفريقيا هو الظهير الأيسر إلياس شتي، لاعب الترجي التونسي، والذي فاجأ الجماهير الجزائرية بمستواه الكبير في المونديال العربي.

وأكدت المصادر أن جمال بلماضي اتصل باللاعب إلياس شتي، وأكد له العمل على تجهيز نفسه ليكون ضمن قائمته في العرس القاري، حيث سيكون بديلاً للظهير الأيسر الأساسي ولاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، خاصة مع الإصابة التي يُعاني منها لاعب جنوى الإيطالي محمد سليم فارس.

وقبل ذلك، سيكون أمام إلياس شتي ضرورة حسم مستقبله مع نادي الترجي الذي كان قد قرر بيعه في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن ذلك من المنتظر أن لا يكون مشكلاً، كونه أصبح يملك الكثير من العروض بعد تألقه في كأس العرب، أبرزها عرض من نادي العربي القطري.

يذكر أن المدرب جمال بلماضي سيعلن، في الأيام القليلة المقبلة، قائمة المنتخب الجزائري المعنية بخوض معسكر في قطر، سينطلق يوم 27 ديسمبر/ كانون الأول، وتتخلله مباراتان وديتان ضد غامبيا وغانا.

المساهمون