نجم الجزائر الجديد يكشف كواليس انضمامه لكتيبة بلماضي

12 يونيو 2022
يريد منتخب الجزائر إعادة هيبته القارية (فرانس برس/ Getty)
+ الخط -

يعد حكيم زدادكة أحد أبرز اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب الجزائري في المعسكر الحالي، مع رغبة المدرب جمال بلماضي في تجديد التشكيلة، على إثر الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث حكيم زاددكة، الأحد، لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن أيامه الأولى مع "الخضر"، بقوله: "الأمور تسير بشكل رائع منذ انضمامي للمنتخب، اندمجت سريعاً وتمكنت من التعرف على كل اللاعبين، كوني أعرف كذلك آخرين قبل التحاقي".

وتابع زدادكة: "الجهاز الفني، وفي مقدمته المدرب جمال بلماضي، استقبلوني بشكل رائع، دون أن أنسى دور اللاعبين، بدأت في أخذ معالمي في المنتخب، سواء داخل الملعب أو خارجه، المهم أن نرى هذه المجموعة بشكل متماسك ومتعطشة للعمل والفوز".

واختم حكيم زدادكة حديثه "فوزنا في مباراة أوغندا وتنزانيا جعلاني أعرف قيمة المنتخب الجزائري أكثر، كوني أول مرة أعيش هذا الشعور، ويبقى المنتخب مختلفاً عن النادي، خاصة عندما تكون في مرحلة من النتائج الإيجابية".

يذكر أن حكيم زدادكة قرر مغادرة فريقه كليرمون الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث من المنتظر أن يرسم التحاقه بناديه الجديد ليل، بعد نهاية التزامه مع المنتخب الجزائري في هذا المعسكر.

المساهمون