نجم الباريسي السابق يروي معاناة جيرو أمام مهاجم جزائري

18 ديسمبر 2022
جيرو سلاح ديشان أمام الأرجنتين (مادي ميير/Getty)
+ الخط -

يعوّل المنتخب الفرنسي كثيراً على خدمات مهاجم ميلان الإيطالي، أوليفييه جيرو، لحسم لقب كأس العالم 2022 أمام نظيره الأرجنتيني، وهذا عندما يلتقيان، اليوم الأحد، على ملعب لوسيل، في نهائي منتظر للفوز باللقب العالمي.

وتناول الإعلام الفرنسي بإسهاب كبير مسيرة أوليفييه جيرو، الذي أصبح منذ هذا المونديال الهداف التاريخي لمنتخب الديوك برصيد 53 هدفاً، لكن بدايته الكروية مع الأندية كانت صعبة، خاصة خلال منافسته المهاجم الجزائري السابق نسيم أكرور في نادي غرونوبل، وهذا ما يؤكده النجم السابق لمنتخب ساحل العاج فرانك دجا دجيجي.

وتحدّث فرانك دجا دجيجي، اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان، السبت، لصحيفة "نيس ماتان" الفرنسية، قائلاً: "المدرب ميشا بازدارفيتش لم يكن يثق كثيراً في أوليفييه جيرو عندما كنّا معاً في غرونوبل، بل الأفضلية كانت للمهاجم الجزائري نسيم أكرور، هذا الأخير كان روح الفريق، ما أثر على مكانة جيرو ودفعه للمغادرة على سبيل الإعارة".

وكان نسيم أكرور قد ظهر لأول مرة مع المنتخب الجزائري عام 2001، ولعب بقميصه 17 مباراة، وسجل له 6 أهداف فقط، لكن مسيرته لا تزال مستمرة مع أندية فرنسية تنتمي للدرجات السفلى رغم بلوغه الـ(48) من عمره.

المساهمون