نجمة التنس الكندية بيانكا تقرر عدم المشاركة بأولمبياد طوكيو.. ما السبب!

12 يوليو 2021
بيانكا أندريسكو المصنفة الخامسة عالمياً في التنس (Getty)
+ الخط -

قررت النجمة الكندية، بيانكا أندريسكو، المصنفة الخامسة عالمياً في رياضة كرة المضرب للسيدات، عدم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، التي ستنطلق في الثالث والعشرين من شهر يوليو/تموز الحالي.

وقامت النجمة الكندية، بيانكا أندريسكو، بنشر بيانها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الإثنين، جاء فيه: "إلى كل معجبيني الرائعين. أود أن أبلغكم بأنني اتخذت قراراً صعباً للغاية، بعدم اللعب في أولمبياد طوكيو بوقت لاحق من هذا الشهر".

وتابعت " لقد كنت أحلم بتمثيل كندا في الألعاب الأولمبية منذ أن كنت طفلة صغيرة، ولكن مع كل التحديات التي نواجهها فيما يتعلق بالوباء العالمي، أعلم أنه في أعماق قلبي، هذا هو القرار الصحيح الذي يجب اتخاذه بنفسي".

واختتمت بيانكا أندريسكو، المصنفة الخامسة، بيانها "أتطلع إلى تمثيل كندا في المنافسات المستقلبية، وعلى رأسها دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة الفرنسية باريس عام 2024".

يذكر أن النجمة الكندية، بيانكا أندريسكو، قد حققت أعلى تصنيف لها في كرة المضرب للسيدات، بعدما وصلت إلى المركز الخامس عالمياً، نتيجة مشاركتها الجيدة في بطولة "ويمبلدون" للتنس الأخيرة.

 

المساهمون