نجما البرازيل يكشفان الجانب المظلم لستيفن جيرارد

31 يوليو 2021
ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول السابق (Getty)
+ الخط -

فضح المدافع البرازيلي السابق لنادي مانشستر يونايتد فابيو دا سيلفا الجانب المظلم من شخصية أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، حيث أكد تعرضه لعبارات جارحة وعنصرية منه في بعض الأحيان، كما شقيقه رافائيل، وهما اللذان حملا ألوان "الشياطين الحمر".

وفي تصريحات خص بها صحيفة "ذا أتليتيك" البريطانية، كشف فابيو أن جيرارد كان يكرهه وشقيقه التوأم من دون سبب واضح، وبأن زميله السابق واين روني أخبره أن قائد ليفربول شتمهما خلال معسكر للمنتخب الإنكليزي.

وأبدى جيرارد كرهه الشديد للثنائي وأسر ذلك لروني، حيث نقل الأخير ما سمع للنجمين البرازيليين، غير أن الغريب في الأمر هو أن فابيو ورافائيل لم يتعديا على نجم ليفربول ولم يكن لهما أي مشكل من قبل، سواء خلال المباريات أو خارج ذلك.

وقال النجم البرازيلي فابيو: "أخبرني روني بأن جيرارد يكرهني ووصفني بأوصاف قبيحة وشتمني أيضاً، لا أعلم ما دهاه، كما لم يكن لدي أي مشكل معه، لكن ما دامت الأمور بهذا الشكل، فأنا أبادله نفس الشعور والرأي".

وانضم التوأمان المتألقان لنادي مانشستر يونايتد قادمين من أكاديمية فلوميننسي البرازيلية سنة 2008، بطلب من المدير الفني الاسكتلندي الشهير ألكس فيرغوسون، غير أن تألقهما لم يكن بالشكل المنتظر، رغم أن رافائيل شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة وانهزم بثلاثة أهداف مقابل واحد.

المساهمون