نجل مورينيو يشمت في ريال مدريد..ويحتفل بفوز برشلونة

24 اغسطس 2015
+ الخط -


أبدى جوزيه جونيور مورينيو، نجل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، روح الشماتة تجاه نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد سقوط نادي العاصمة الإسبانية في فخ التعادل السلبي أمام مُضيفه سبورتنغ خيخون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر نجل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها "يوم مثالي! فوز تشلسي وفوز برشلونة وخسارة بنفيكا وتعادل ريال مدريد، مع تناول العشاء مع والدي". في تهكم واضح منه على نادي العاصمة الإسبانية، الذي دربه والده خلال الفترة ما بين 2010 إلى 2013، بعد التعادل المخيب أمام خيخون.

وأظهر نجل مورينيو مرة أخرى عشقه لنادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، وذلك بعدما عبّر عن سعادته البالغة بعد نجاح الفريق الكتالوني في الفوز على نظيره الباسكي بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب سان ماميس لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُعبر فيها نجل مورينيو، الذي يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي فولهام تحت 16 سنة، عن ولعه بحامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سبق له أن نشر صوراً له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر من خلالها عن مدى عشقه لفريق برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المساهمون