نجل تورام يتورط في "البوندسليغا".. وغلادباخ يقدم اعتذاراً رسمياً

19 ديسمبر 2020
لحظة طرد ماركوس تورام في المباراة (كريستيان فيريهين/ Getty)
+ الخط -

تورط الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ في حادثة بعيدة عن الروح الرياضية، في المواجهة التي خسرها فريقه أمام ضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع (13) في الدوري الألماني لكرة القدم.

وتوقف اللعب في الدقيقة (78) من عمر الشوط الثاني في المباراة، بعدما طلب المسؤول عن تقنية الفيديو المساعد من الحكم فرانك فيلنبورغ ضرورة التوجه إلى الشاشة الموجودة في ملعب "بروسيا بارك"، من أجل مشاهدة ما فعله الفرنسي ماركوس تورام.

وشاهد الحكم قيام ماركوس تورام بالبصاق في وجه أحد لاعبي هوفنهايم، مع توجيهه بعض الألفاظ النابية، ليتوجه مباشرة نحوه ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء، نتيجة تصرفه البعيد عن الروح الرياضية.

 

وبعد انتهاء المباراة، سارع المدرب ماركو روزي المدير الفني لنادي بروسيا مونشنغلادباخ بتوجيه رسالة خاصة لجميع جماهير الدوري الألماني، بقوله: "نيابة عن الفريق. أود أن أقدم اعتذاراً رسمياً عن واقعة البطاقة الحمراء التي تورط فيها ماركوس تورام".

وتابع "ما حدث خارج نصوص الروح الرياضية، ولا وجود له في ملاعب كرة القدم. ماركوس شخص جيد ويفكر في نفسه، ونشأ بشكل جيد. لقد قام بالتعبير عن نفسه في تلك اللحظة، وأنا أعتذر مرة أخرى. لقد أساء إلى ناديه".

 

 

 

المساهمون