نتائج ليفربول المخيبة تثير غضب رئيس دولة أفريقية!

08 مارس 2021
تواضع نتائج ليفربول أغضب الجماهير (Getty)
+ الخط -

أصابت نتائج ليفربول السلبية وتعاقب الهزائم جماهير الفريق بخيبة أمل كبيرة. فبعد أن سيطر الفريق على منافسات الدوري الإنكليزي خلال الموسم الماضي، تراجعت النتائج بشكل كبير وخسر الفريق هيبته على الصعيد المحلي.

ويبدو أن الهزيمة التي انقاد إليها الفريق، الأحد، ضد فولهام قد كان لها تأثير سلبي كبير على أحبّاء النادي في مختلف البلدان، ليدخل رئيس ناميبيا هاجي جينغوب، ويعبّر بدوره عن غضبه من نتائج الريدز خلال الآونة الأخيرة التي أحبطت جميع عشاقه.

ونشر الرئيس هاجي جينغوب، تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، كشف فيها عن حسرته بسبب تواضع نتائج الفريق خلال هذا الموسم، وقد عبر الرئيس الناميبي عن ذلك بوصفه مشجعا لنادي ليفربول.

وتضمنت التغريدة عبارات قاسية حيث قال جنغبوب "نحن أحبّاء ليفربول نسير وحدنا منذ فترة... لقد أصبحنا يتامى لأن فريقنا قد مات". وتكشف العبارات التي أطلقها جينغوب عن ألم كبير نتيجة لما آلت إليه الأمور في "الريدز" خلال هذا الموسم، وحسرة على تواضع مردود الفريق.

وسقط ليفربول في فخ الهزائم خلال المباريات الأخيرة، ما جعله يخسر مكانه ضمن الرباعي الأول، وأصبحت مشاركته في دوري الأبطال الموسم القادم مهدّدة، وذلك بعد أن كان خلال المواسم الماضية عصيّا على ضيوفه في "إنفيلد".

 

 
المساهمون