نبيل بن طالب يتعرّض لأزمة صحية.. وليل الفرنسي يعلن نقله إلى المستشفى

20 يونيو 2024
بن طالب خلال مباراة لناديه ليل، إبريل الماضي 2024 (فرانكو أرلاند/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي ليل الفرنسي يعلن عن تعرض نجمه الجزائري، نبيل بن طالب، لأزمة صحية غير محددة النوع، مما استدعى نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون الكشف عن تفاصيل مرضه.
- تقارير تشير إلى أن بن طالب أصيب بأزمة قلبية، مع الإشارة إلى تاريخه الطبي المتعلق بتشنجات قلبية سابقة، والتي أثرت على انضمامه لليل الصيف الماضي حتى تمت الموافقة بعد فحوصات طبية إضافية.
- بن طالب قدم موسمًا استثنائيًا مع ليل، مما جعله ضمن التشكيلة المثالية لموسم 2023-2024، وشارك أيضًا مع المنتخب الجزائري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كشف نادي ليل الفرنسي عن تعرّض نجمه الجزائري، نبيل بن طالب (29 عاماً) لأزمة صحية مساء الثلاثاء، ما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات في المدينة لتلقي العلاج، والخضوع للرعاية اللازمة، في وقت لم يوضح النادي أي تفاصيل حول نوعية المرض الذي يُعاني منه اللاعب، مشدداً على ضرورة احترام خصوصيات وسط ميدان توتنهام الإنكليزي السابق.

ونشر نادي ليل الفرنسي، الأربعاء، بياناً على موقعه الإلكتروني جاء فيه: "يُفيد نادي ليل معاناة لاعبه الجزائري من المرض، مما أدى لنقله إلى المستشفى الجامعي على الفور وتلقي العلاج. يرافق النادي اللاعب نبيل بن طالب قدر الإمكان خلال هذه الظروف، ويقدم دعمه الكامل له، كما يدعو النادي إلى احترام أكبر للحياة الخاصة للاعبيه".

ورغم أن الموقع الرسمي لنادي ليل لم يكشف عن نوع المعاناة الصحية التي أصابت نبيل بن طالب، فإنّ موقع أونز مونديال الفرنسي، كشف أن أزمة قلبية أصابت النجم الجزائري دون إعطاء تفاصيل إضافية، مع التذكير بأن إمضاء اللاعب مع هذا النادي صيف العام الماضي، صاحبه الكثير من الجدل وكذلك التأخير في إعلان الصفقة، بسبب اكتشاف تشنجات قلبية يُعاني منها بن طالب، قبل أن توافق اللجنة الطبية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على تسجيله في كشوفات النادي، بعد خضوعه لفحوصات طبية إضافية.

وقدم نبيل بن طالب موسماً كبيراً مع فريق ليل، وكان ضمن التشكيلة المثالية لموسم 2023-2024، كما أنه شارك في معسكر المنتخب الجزائري الأخير، الذي تخللته مواجهة ضد غينيا وأوغندا على التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

المساهمون