نايف أكرد يتحدى رين ويتخذ قراراً صارماً بشأن المغرب

20 مارس 2021
يريد أكرد اللعب مع منتخب المغرب في التصفيات (سلايفين ريفري/Getty)
+ الخط -

رغم أنّ الرابطة الفرنسية لكرة القدم منعت الأندية في فرنسا من الترخيص للاعبين الدوليين الأفارقة الانضمام لصفوف منتخباتهم الوطنية، إلا أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يعارض الفكرة. لذلك حرص رئيس الاتحاد فوزي لقجع على منح المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الضوء الأخضر لاستدعاء من يشاء من النجوم المحترفين في أوروبا.

وعلم "العربي الجديد" من مصادره داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، السبت، أنّ المدافع نايف أكرد، نجم رين الفرنسي، الذي وجد صعوبة في إقناع مسؤولي فريقه من أجل السفر إلى بلاده بهدف الانضمام إلى معسكر "أسود الأطلس"، قرر رفع التحدي، وأخبر حاليلوزيتش برغبته في الوجود مع رفاقه.

ومباشرة بعدما ساهم في الانتصار الذي حققه ناديه رين اليوم السبت، على حساب منافسه ميتز، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(30) من الدوري الفرنسي لكرة لاقدم، أخبر أكرد حاليلوزيتش عن استعداده للسفر إلى المغرب، كي يدافع عن قميص منتخب "أسود الأطلس" خلال الجولتين المقبلتين من تصفيات " كان".

ومن المنتظر أن يكون المدافع نايف أكرد حاضراً في مركز محمد السادس لكرة القدم، الذي سيتسقبل معسكر المنتخب المغربي الأول ابتداء من الإثنين المقبل، بانتظار حضور باقي المحترفين المغاربة العشرين الذين تمت دعوتهم لتمثيل المنتخب، إلى جانب 4 لاعبين من العناصر المحترفين بالدوري المحلي.

المساهمون