نايف أكرد لـ "العربي الجديد": نثق بالركراكي ونحن نعمل على مشروع

23 مارس 2024
نايف أكرد أحد نجوم منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نايف أكرد، مدافع نادي ويستهام والمنتخب المغربي، يؤكد ثقة اللاعبين الكبيرة بقدرات المدرب وليد الركراكي وإمكانية قيادته للمنتخب نحو تحقيق نتائج إيجابية مستقبلاً، مع التركيز على تصحيح المسار بعد الإخفاق في كأس أمم أفريقيا.
- الفوز الأخير على منتخب أنغولا يعزز معنويات الفريق، مع التأكيد على العمل بجدية وتركيز للمرحلة المقبلة التي تشهد تحديات كبيرة، والسعي لتحقيق أهداف واضحة بما في ذلك التأهل لكأس العالم 2026.
- أكرد يشير إلى أهمية التواصل الإيجابي مع الجماهير المغربية والسعي للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب، مؤكداً على الطموح الكبير للجيل الحالي من اللاعبين والرغبة في تحقيق إنجازات تليق بتطلعات الجماهير.

أوضح مدافع نادي ويستهام الإنكليزي والمنتخب المغربي نايف أكرد أن اللاعبين يثقون كثيراً بقدرات المدرب وليد الركراكي وإمكانية قيادة منتخب بلاده لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة، مشدداً على أن جميع زملائه داخل منتخب المغرب سعداء بمواصلة العمل معه، ويسعون لتصحيح المسار بعد الإخفاق الأخير في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج.

وتحدث نايف أكرد لـ "العربي الجديد" السبت قائلاً: "كلاعبين نثق كثيراً بالمدرب وليد الركراكي وقدرته على تحقيق نتائج إيحابية مع الجيل الحالي من اللاعبين، ونريد رفقته أن نصحح المسار بعد إخفاقنا الأخير في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، وعليه أرى أن جميع زملائي متحمسون كي تكون الفترة القادمة في صالحنا".

وتابع لاعب نادي رين الفرنسي سابقاً "سعيد بالانتصار الأخير الذي حققناه على حساب منتخب أنغولا، أكيد أنه جاء في وقت مناسب من أجل رفع معنويات اللاعبين وجعلهم يعملون بهدوء وتركيز تحضيراً للمرحلة المقبلة التي ستكون صعبة، إذ نعرف أن عدداً من المنتخبات في أفريقيا يريد الفوز علينا".

وأضاف نايف أكرد قائلاً "داخل المنتخب المغربي نحن نعمل على مشروع بأهداف واضحة، نريد أن نضمن التأهل لبطولة كأس العالم 2026، وقبل ذلك لن يكون أمامنا من خيار سوى التتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب، نملك جيلاً رائعاً من اللاعبين والآن بانضمام إبراهيم دياز ووجود لاعبين يمارسون في أندية أوروبية كبيرة بإمكاننا أن نسعد الجماهير المغربية التي تنتظر منا الشيء الكثير في الأشهر القادمة".

وختم نايف أكرد حديثه قائلاً "جميع اللاعبين الحاليين داخل المنتخب المغربي يعرفون أنهم لم يكونوا عند حسن ظن الجماهير المغربية في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج، الجميع يبحث عن فرصة للتصالح مع الأنصار، وأكيد أن الفوز الأخير ضد منتخب أنغولا الذي كان متألقاً في الكان الأخير سيحفزنا أيضاً من أجل تحقيق انتصار جديد في المباراة الودية الثانية ضد منتخب موريتانيا على ملعب "أكادير الكبير" الثلاثاء المقبل".

المساهمون