ناصر الخليفي يبدي إعجابه بفريق من الليغا ولا يستبعد شراءه

27 مارس 2023
الخليفي يسعى لتوسيع الاستثمارات الرياضية (نيكولاس توكات/Getty)
+ الخط -

يبدو أن الاستثمارات القطرية في كرة القدم الأوروبية ستشهد توسعاً خلال الأيام المقبلة، فبعد باريس سان جيرمان الفرنسي وسبورتينغ براغا البرتغالي، وإمكانية شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد تكون الوجهة الإسبانية مناسبة لناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي من أجل مزيد من تحقيق النجاحات في أوروبا.

وأكد الخليفي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، أنه لا يستبعد فكرة شراء نادي مالقا الناشط في دوري الدرجة الثانية، حيث قال: "الناس فضوليون دائماً بشأن كل ما هو معروض للبيع، نحن نبحث عن الفرص دائما، إنه نادٍ رائع واليوم لديهم وضع صعب، وإذا كانت هناك فرصة فلم لا؟ فالمدينة والنادي رائعان".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأضاف مالك فريق العاصمة الفرنسية: "قطر للاستثمار الرياضي تطمح إلى أن تكون أحد صناديق الاستثمار الرئيسية في الرياضة العالمية، فنحن دائماً نبحث عن الأندية ذات الإمكانات الكبيرة ومالقا أحدها، له تاريخ رائع، نحن ننظر إلى العديد من الأندية في أوروبا وأميركا الجنوبية وفي الرياضات الأخرى أيضاً".

يذكر أن مالقا يمر بوضعية مالية صعبة، حيث إنه معروض للبيع، كما أنه على المستوى الرياضي، فالفريق مهدد بالنزول إلى الدرجة الثالثة الإسبانية، لكن يبدو أن المشروع القطري سيجعله من أكبر الفرق في إسبانيا وسيدخل في منافسة حقيقية مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ونادي برشلونة.

المساهمون