نادٍ من دوري أبطال أوروبا يرغب في ضم الجزائري بن طالب

19 نوفمبر 2022
الجزائري بن طالب يعيد اكتشاف نفسه من جديد (سيلفيان لوفافر/Getty)
+ الخط -

سجّل النجم الجزائري، نبيل بن طالب، عودة قوية للساحة الكروية الأوروبية بفضل مستوياته الرائعة هذا الموسم مع فريقه أنجيه الفرنسي، بعد فترة وصفت "بالجحيم" مع فريقه السابق شالكه الألماني، الذي عاقبه في العديد من المرات لأسباب وصفت بغير الانضباطية.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، السبت، وفي خبر وصفه بالحصري، فإن نبيل بن طالب جذب بأدائه المميز هذا الموسم اهتمام العديد من الأندية، سواء من فرنسا أو خارجها، مشيراً إلى أن مغادرة اللاعب لفريقه الحالي في فترة الانتقالات الشتوية أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأندية الراغبة في ضم صاحب الـ27 عاماً هي مرسيليا، رين وليل، بالإضافة إلى ناديين فرنسيين لم يجر التعرف على اسميهما، وقد يكون نادي أولمبيك ليون أحدهما بنسبة كبيرة، مع العلم أن هذا الفريق كان قريباً جداً من ضم اللاعب قبل عامين، لكن المدير الرياضي السابق للفريق، البرازيلي جونينيو، فضل الذهاب إلى أهداف أخرى.

وأكد التقرير أن هناك ناديا من إيطاليا ينافس في دوري أبطال أوروبا، وكذلك ناديا إنكليزيا يراقبان وضعية نبيل بن طالب، الذي يشترط رئيسه في أنجيه، سعيد شعبان مبلغ يتراوح من 7 إلى 10 ملايين يورو للتخلي عن خدماته، وهو الذي كان قد ضمه في صفقة مجانية قبل 12 شهراً.

وقرر مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، إعادة نبيل بن طالب لتشكيلة الفريق منذ معسكر سبتمبر/ أيلول الماضي، كما قرر الاعتماد عليه في المعسكر الحالي، بعد غياب دام 4 سنوات عن تشكيلة الخضر.

المساهمون