نادٍ سعودي يُراقب الحارس أوبلاك وأتلتيكو مدريد ينتظر العرض

03 يوليو 2024
لعب أوبلاك ضد البرتغال في اليورو، 1 يوليو/تموز 2024 (إبراهيم عزت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد وأحد أبرز نجوم الفريق، يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 10 ملايين يورو، مما دفع النادي للتفكير في بيعه لتخفيض حجم الرواتب.
- نادي النصر السعودي يظهر اهتماماً بضم أوبلاك، مع استعداده لتلبية المطالب المالية لأتلتيكو مدريد، في ظل رغبتهم في تعزيز مركز حراسة المرمى للموسم الجديد.
- أتلتيكو مدريد ينتظر عرضاً رسمياً من النصر للتخلي عن أوبلاك، رغم تقديرهم الكبير لقيمته الفنية، في إطار سعيهم لتمويل مشاريع جديدة والاستعداد للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

يعد حامي عرين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الحارس السلوفيني يان أوبلاك (31 عاماً)، أحد أكثر نجوم كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني حصولاً على الأموال في "الروخيبلانكوس"، إذ ينال راتباً سنوياً يُقدر بعشرة ملايين يورو، الأمر الذي دفع إدارة الفريق إلى التفكير في قبول العروض التي حصلت عليها في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الثلاثاء، أن نادي النصر السعودي يراقب الحارس السلوفيني يان أوبلاك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ تبحث الإدارة عن حامي عرين جديد من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، وهي مستعدة لتلبية جميع الطلبات المالية التي يريدها نادي أتليتكو مدريد حتى يوافق على التخلي عن أحد نجومه، الذي أمضى تسع سنوات مع كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأضافت أن نادي أتلتيكو مدريد ينتظر تقديم إدارة نادي النصر السعودي عرضاً رسمياً من أجل ضم الحارس يان أوبلاك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخصوصاً أن الفريق الإسباني يعمل في الفترة الحالية على تخفيض حجم رواتب نجومه عبر بيع عقودهم والحصول على الأموال حتى يمّول عدداً من المشاريع التي يستعد لتنفيذها.

كرة عالمية
التحديثات الحية

واختتمت الصحيفة الإسبانية بالإشارة إلى أن نادي أتلتيكو مدريد يُدرك حجم القيمة الفنية للحارس يان أوبلاك، لكنه لن يُمانع نهائياً في رحيل أحد أبرز نجوم نادي "الروخيبلانكوس" خلال السنوات الماضية، رغم أن كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني تعمل بشكل قوي في الفترة الحالية حتى تستعد للموسم المقبل، الذي تطمح فيه إلى المنافسة على الألقاب المحلية (الليغا وكأس الملك)، بالإضافة إلى الوصول لمراحل مُتقدمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون