نادٍ إنكليزي عملاق يريد ضمّ كافاني

02 أكتوبر 2020
يتطلع كافاني إلى تجربة احترافية جديدة في الملاعب الأوروبية (جيرون ميسون/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الوقت الحالي على إجراء محادثات مع وكيل أعمال النجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، من أجل ضمه إلى "الشياطين الحمر"، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد 2020/2021.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد تعمل على ضم إدينسون كافاني في صفقة انتقال مجانية، من أجل تعزيز صفوف الفريق، الذي ظهر بصورة باهتة مع بداية الموسم الجديد في "البريميرليغ"، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام كريستال بالاس، والتعادل المخيب للآمال ضد برايتون، ما جعل الإدارة تبحث عن مهاجم قناص متواجد في سوق الانتقالات الصيفية، ولم تجد أفضل من كافاني، كونه لن يكلفهم الأموال.

وأضافت أن نادي مانشستر يونايتد عانى في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأن الإدارة تبحث عن توفير الأموال نتيجة الأزمة المالية الكبيرة بسبب فيروس كورونا، ما جعل خيار كافاني يظهر جيداً بشكل كبير، كونه يمتلك الكثير من الخبرة في الدوريات الأوروبية، بعد أن لعب في صفوف نابولي وباريس سان جيرمان.

وأوضحت أن إدينسون كافاني يبحث عن نادٍ جديد، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، الذي لعب في صفوفه 301 مباراة سجل فيها 200 هدف في جميع البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى فوزه بستة ألقاب بالدوري الفرنسي، وغيرها.

وختمت أن إدارة مانشستر يونايتد تريد الحصول على إدينسون كافاني، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة، الذي بات بعيداً عن خطط المدرب زين الدين زيدان.

المساهمون