نادٍ إسباني يُنهي عقد نجمه بشكل مفاجئ لهذه الأسباب

22 أكتوبر 2020
هبط لاس بالماس لدوري الدرجة الثانية الإسباني (Getty)
+ الخط -

أنهى نادي لاس بالماس عقد نجمه بيدرو تانوسو دومينغيز، بعدما تورط في فضائح عديدة، مع الأمن الإسباني وتجاوزه بنود القانون الداخلي للفريق، مع عدم اهتمامه بتحسين صورته في حياته الشخصية، حيث جاء القرار سريعاً بعد ثبوت تجاوزاته في الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "تانا" قد تسبب في مشاكل كثيرة، كادت أن تضع لاس بالماس في ورطة حقيقية، حيث تجاوز السرعة المحددة عند سياقته المتهورة على الطريق، وهرب من الشرطة لتفادي العقوبات المالية، لتتضاعف تجاوزاته بتدخينه "الشيشة"، ما أثّر على مستواه بشكل كبير.

وفتح مفتشون إسبان تحقيقاً بخصوصه منذ أشهر، للكشف عن أحداث خفية أخرى ارتكبها اللاعب، ما دفع إدارة نادي لاس بالماس لإنهاء تعاقدها معه، تفادياً لتحمل مسؤولية أفعاله في بعض القضايا التي لم تُنشر تفاصيلها بعد.

والتقط بعض المصورين صورة للاعب وهو في أحد الشواطئ يتعاطى "الشيشة" وبعض المواد التي قد تكون محظورة، إلا أنّه نفى ذلك، وكلّف محاميه برفع قضية ضد نادي لاس بالماس، مطالباً بالحصول على حقوقه المادية كاملة بالنظر لما تبقى من سنوات في عقده.

وتحدى المهاجم الشاب مجلس إدارة النادي بتصريحات قوية، بقوله: "لن أسكت على حقوقي، وسأسخّر كل ما أملك لكي أدافع عن كرامتي، كما سأكشف الحقائق كما هي، لكي تتضح الأمور للجميع".

المساهمون