نادال يوجه سهام انتقاده لمنافسه ديوكوفيتش

26 يناير 2021
لم تُعجب نادال تصرفات منافسه ديوكوفيتش الأخيرة (آنا كريستين/فرانس برس)
+ الخط -

وجه النجم الإسباني رافاييل نادال سهام انتقاده إلى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في رياضة كرة المضرب، الذي اقترح خلال خطاب مفتوح على منظمي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تخفيف قيود الحجر الصحي الصارمة المفروضة على 72 لاعباً سافروا للمشاركة في المسابقة.

وفرضت السلطات الأسترالية على جميع المشاركين في بطولة التنس قيوداً صارمة، من ضمنها دخول الجميع في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً، أثر بشكل مباشر على التدريبات قبل انطلاق المنافسة في الثامن من شهر فبراير/شباط المقبل.

ونقلت شبكة "إي إس بي إن" الأرجنتينية، عن النجم الإسباني رافاييل نادال قوله: "يحتاج البعض إلى الإعلان عن كل ما يفعلونه لمساعدة اللاعبين، بطريقة أكثر خصوصية دون الحاجة إلى نشر أو الإعلان عن كل ما نقوم به".

وتابع "بعضنا ليس لديه حاجة للإعلان عن المكالمات التي نجريها لمساعدة اللاعبين الأكثر حرمانًا. لم أرَ بعض هؤلاء الذين اشتكوا كثيراً من الظروف في أديلايد. يشكون من ظروف أكثر من 20 لاعباً محبوسين من دون تدريب"، في إشارة واضحة على نقد ما قام به نوفاك ديوكوفيتش.

وختم الإسباني حديثه "تأتي الشكاوى دائماً من موقف غير مؤات. في وقت الحديث عن اللعب النظيف أو الظروف المتساوية، لا يميل الناس إلى الشكوى من موقف أولئك الذين هم أسوأ منهم. في النهاية، نحاول جميعاً الحصول على أفضل أداء ممكن في حدود إمكانياتنا ومساعدتنا بعضهم البعض".

المساهمون