نادال يصدم جماهير التنس بهذا التصريح

09 اغسطس 2021
يعاني نادال من إصابة في قدمه اليسرى (Getty)
+ الخط -

صدم النجم الإسباني المخضرم، رافاييل نادال، جماهير رياضة كرة المضرب، بعدما أكد أن مشكلة قدمه اليسرى لم تنته، ويواصل العمل مع فريقه الطبي، من أجل الشفاء تماماً مما تعرض له، وتسبب بعدم مشاركته في بطولة "ويمبلدون"، وأولمبياد طوكيو.

ونقل موقع اتحاد لاعبي التنس الرسمي، عن رافاييل نادل قوله: "لقد مررت بفترة صعبة للغاية، بعدما عانيت من مشاكل بدنية. أدرك أنني لست في قمة أدائي بعد، لكنني أعتقد أنني أتدرب أفضل مما كنت عليه خلال بطولة واشنطن، لذا فأنا متحمس لمواصلة العمل في تورنتو، وتقديم أداء أفضل قليلاً عن البطولة الماضية".

وكشف نادال أن مشكلة قدمه اليسرى المتكررة، التي كان يتعامل معها منذ عام 2005، عادت في بطولة "رولان غاروس" الأخيرة، حيث سقط أمام البطل نوفاك ديوكوفيتش في قبل النهائي، قبل أن يقرر عدم المشاركة في اثنتين من أكبر المنافسات هذا الموسم.

وأوضح "في بعض الأحيان الموقف يزداد سوءاً، وفي أحيان أخرى يتحسن. بعد باريس لم تكن قدمي تتعافى، عانيت من ألم شديد لمدة أسبوعين، لذلك لم أستطع التدريب.. بقيت نحو 20 يوماً دون لمس المضرب، وكنت أحاول التعافي".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأردف، المصنف الثاني في تورنتو والذي لن يشارك في الدور الأول، أنه رغم أمله في تذوق طعم الانتصارات، قبل المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة، المقررة من 30 أغسطس/آب الحالي حتى 12 سبتمبر/أيلول المقبل، إلا أن تركيزه ينصب على استعادة الثقة في قدمه.

واختتم نادال حديثه "أحتاج لاستعادة الشعور الإيجابي تجاه قدمي اليسرى. أريد حقاً أن أمر بأسبوعين بألم أقل، لاستعادة الثقة في تحركاتي في الملعب. هذا الشيء أتطلع له في بطولة تورنتو"، التي تنطلق منافساتها يوم غدٍ الإثنين.

المساهمون