نابولي يفتح الباب أمام استمرار أمرابط في الكالتشيو

22 اغسطس 2024
أمرابط في ملعب إنيو تارديني ببارما، 17 أغسطس 2024 (أليساندرو ساباتيني/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نابولي يسعى للتعاقد مع سفيان أمرابط لدعم وسط ميدانه بعد خسارته الأولى في الدوري الإيطالي (0-3)، ويستعد أيضاً لضم روميلو لوكاكو.
- المدرب أنطونيو كونتي يرى في أمرابط اللاعب المناسب لتحسين أداء الفريق وتحقيق الانتصارات، لكن لم تُكشف قيمة العرض المالي أو موقف أمرابط.
- أمرابط كان مرشحاً للاستمرار مع مانشستر يونايتد، لكن النادي لم يفعّل خيار شراء عقده، مما جعله يعود إلى فيورنتينا ويشارك في المباراة الأولى بالدوري.

يرغب نابولي الإيطالي في التعاقد مع لاعب نادي فيورنتينا، ونجم منتخب المغرب، سفيان أمرابط (28 عاماً)، إذ يسعى بطل الدوري الإيطالي، الموسم ما قبل الماضي، إلى التعاقد مع النجم المغربي لدعم وسط ميدانه، بعد صدمة المواجهة الأولى في الكالتشيو، بخسارته (0ـ3)، في نتيجة جعلته يتحرك مجدداً لدعم صفوفه في الميركاتو الحالي، بعدما ضمّ لاعباً برازيلياً، ويستعد للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أمس الأربعاء، إلى أنّ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يرغب في ضمّ اللاعب المغربي إلى صفوف فريقه، نظراً لأنّ أمرابط يملك الخصال التي يحتاجها نادي الجنوب، والتي قد تتماشى مع خطط المدرب الإيطالي، تحسباً لتعديل أداء فريقه بعد خيبة المباراة الأولى، والبحث عن تحقيق الانتصارات سريعاً.

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض المالي، الذي سيقدمه نابولي إلى فيورنتينا، أو موقف أمرابط من الاستمرار في الكالتشيو، ولا سيما أنّ نابولي لا يُشارك في المسابقات الأوروبية هذا الموسم، ومِن ثمّ فإنّ الرهان الرياضي يبدو مفقوداً، كما أنّ بداية نابولي الضعيفة في الدوري قد تدفع اللاعب المغربي إلى رفض المقترح، رغم أنّ نابولي يبقى من بين أفضل الأندية في الدوري الإيطالي.

وكان أمرابط مرشحاً للاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما رفع التحدي في الموسم الماضي، معاراً، غير أنّ إدارة النادي صدمته في بداية الموسم الجديد، ولم تفعّل خيار شراء العقد من "الفيولا"، ليجد أمرابط نفسه مجدداً لاعباً في صفوف فيورنتينا، وقد شارك أساسياً في مباراة الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي أمام بارما.

المساهمون