نابولي يخسر نقطة قوته الأبرز قبل مواجهة الأبطال المُنتظرة

31 مارس 2023
يُنافس نابولي على لقبي الدوري والأبطال هذا الموسم (فرانكو رومانو/Getty)
+ الخط -

تعرّض فريق نابولي الإيطالي لضربة قوية قاسية قبل استئناف منافسات البطولات الأوروبية وتحديداً الدوري الإيطالي، بالإضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته أبرز نقطة قوة في تشكيلته المميزة التي تُقدم مستوى لافتاً في موسم 2022-2023.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا"، الجمعة، عن إصابة مهاجم فريق نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي عاد من معسكر منتخب بلاده وهو يُعاني من إصابة على مستوى عضلات القدم، ومن الممكن أن تؤثر سلباً وتُبعده عن الملاعب لأسابيع.

وبحسب "فوتبول إيطاليا"، فإن المهاجم الهداف أوسيمين "الهداف"، الذي يُقدم مستوى قوياً مع نابولي على الصعيدين المحلي والأوروبي، سيغيب عن القمة المرتقبة التي ستجمعه ضد فريق ميلان في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي، الأحد القادم.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن الجهاز الفني لفريق نابولي قلق جداً من إصابة مهاجمه الهداف الذي يُعتبر من أبرز نقاط قوة الفريق، خصوصاً أنه ربما يغيب عن المواجهة القوية ضد فريق ميلان في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم 12 إبريل/نيسان القادم.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن أوسيمين ربما سيغيب بين 15 و20 يوماً، وهي فترة طويلة ستحرم فريق نابولي من خدمات المهاجم الهداف في المباريات المهمة القادمة، خصوصاً في دوري الأبطال، مما سيُمثل ضربة قاضية للفريق الذي يسعى للتتويج بلقب الدوري، وكذلك مفاجأة الجميع في البطولة الأوروبية الكبيرة.

المساهمون