نابولي في بيان رسمي قوي: كفاراتسخيليا ليس للبيع

17 يونيو 2024
خفيتشا كفاراتسخيليا مع نابولي على ملعب دييغو مارادونا، 26 مايو/أيار 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي نابولي الإيطالي يؤكد بقاء مهاجمه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، رافضًا الشائعات حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان، مشددًا على أن مستقبل اللاعب يقرره النادي وليس الوكلاء أو الوالد.
- وكيل اللاعب ووالده يعبران عن رغبتهما في انتقاله إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا، فيما يشير تقرير إلى اهتمام باريس سان جيرمان بكفاراتسخيليا لتعزيز خط هجومه.
- كفاراتسخيليا، الذي انضم إلى نابولي في 2022 وساهم في فوز النادي بلقب الدوري، يبقى عنصرًا أساسيًا في خطط المدرب الجديد أنطونيو كونتي، مع تأكيد النادي على عدم بيعه في ميركاتو الصيف الحالي.

حسم نادي نابولي الإيطالي مصير مهاجمه وهدافه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا (23 عاماً)، ببيان رسمي قوي، رداً على الشائعات التي انتشرت أخيراً، بخصوص رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع هداف النادي الإيطالي، وهو الذي لفت الأنظار بمستواه المميز في السنوات الأخيرة.

وقال نادي نابولي الإيطالي في بيان رسمي، مساء أمس الأحد: "بعد تصريحات وكيل أعمال اللاعب كفاراتسخيليا، ماموكا جوجيلي، ووالده بيدري، يود نادي نابولي التذكير بأن اللاعب لا تزال لديه ثلاثة أعوام في النادي، كفاراتسخيليا ليس للبيع، لا الوالد ولا الوكلاء يقررون مستقبل لاعبٍ مرتبط بعقد مع نابولي، بل النادي هو الذي يقرر، انتهى الموضوع".

وكان وكيل اللاعب، الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024 في ألمانيا، قال الأحد لقناة سبور إيميدي الجورجية: "الأولوية هي إتمام الانتقال إلى فريقٍ يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا"، وأعرب والد كفاراتسخيليا بدوره عن رغبته في أن يغادر ابنه النادي قائلاً: "لا أريد أن يبقى في هذا النادي، فقد استعانوا بثلاثة مدربين مختلفين الموسم الماضي".

وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، الاثنين، إلى أن كفاراتسخيليا يعد هدفاً رئيساً لنادي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، لتعزيز خط هجومه بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لكن رغبة المدرب الجديد لنادي نابولي أنطونيو كونتي في بقاء كفاراتسخيليا دفعت إدارة النادي الإيطالي إلى إصدار بيان قوي، يؤكد فيه بقاء اللاعب وعدم المساس به أبداً في ميركاتو الصيف الحالي.

ووصل كفاراتسخيليا إلى نادي نابولي عام 2022، وساهم بقوة في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر، وسجل 12 هدفاً في الموسم ما قبل الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري، فيما سجل 11 هدفاً الموسم الماضي 2023-2024.

المساهمون