مَن سيخلف البنزرتي في مولودية الجزائر؟ مرشحان على الطاولة

16 فبراير 2023
مَن الاسم الذي سيخلف البنزرتي في منصب المدرب؟ (Getty)
+ الخط -

بدأ فريق مولودية الجزائر الجزائري رحلة البحث عن مدرب جديد بعد أن قررت إدارة الفريق، الأربعاء، إقالة التونسي، فوزي البنزرتي، من منصبه، إثر الخروج المفاجئ من الدور الـ32 لكأس الجمهورية أمام نجم مقرة.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مصدر مقرب لنادي مولودية الجزائر رفض ذكر اسمه، حيث أكد أن إدارة الفريق، برئاسة الحاج رجم، وضعت اسمين يُجرى التفاوض معهما واختيار أحدهما لخلافة فوزي البنزرتي، هما الجزائري مجيد بوقرة، والمصري حسام البدري.

ويضيف المصدر نفسه أن إدارة النادي تنتظر حسم مجيد بوقرة لمستقبله مع منتخب الجزائر المحلي بصفة نهائية، إذ كان المدرب الشاب قد أكد بعد نهائي "شان" أمام السنغال، أنه سيجتمع برئيس اتحاد الكرة جهيد زفيزف، لتحديد مصيره بين الاستمرار أو المغادرة صوب تجربة أخرى.

ويُعد حسام البدري كذلك خياراً ثانياً لنادي مولودية الجزائر، حيث يوجد المدرب المصري دون نادٍ منذ مغادرته قبل أسابيع نادي وفاق سطيف لأسباب مالية، في حين أن هذا المدرب لا يُمانع خوض تجربة أخرى بالجزائر في حالة توافر العرض المناسب، مثلما كان قد أكد ذلك في تصريحات سابقة.

وتعيش جماهير مولودية الجزائر على وقع صدمة الخروج من بطولة كأس الجمهورية التي اعتاد الفريق العاصمي التألق فيها خلال النسخ الماضية، إضافة إلى ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري المحلي، رغم كل الدعم المادي واللوجستي الذي سُخِّر من أجل المنافسة على الألقاب.

المساهمون