الأسترالي ميلوش ديجينيك: منتخب تونس ظاهرة.. رأيت النيران تتطاير من أعينهم

الدوحة
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
24 نوفمبر 2022
ميلوش ديجينيك
+ الخط -

يواجه منتخب تونس، السبت، منتخب أستراليا، ضمن مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم 2022، بحثاً عن الفوز الأول في البطولة.

ويسعى نسور قرطاج لتأكيد الوجه المميز الذي ظهروا به في المباراة الأولى، أمام منتخب الدنمارك، إذ نجحوا في حصد نقطة التعادل، مع تقديم مردود رائع، جعلهم قريبين من الفوز.

وفي هذا الإطار، تحدث ميلوش ديجينيك نجم فريق كولومبس كرو الأميركي في حوار حصري، لـ "العربي الجديد"، عن المواجهة المقبلة مع منتخب تونس الذي وصفه بالمنتخب الظاهرة، إذ قال: "لقد شاهدت مباراة تونس والدنمارك، وقد أظهر التونسيون أن لديهم منتخبا قويا يتميز بالاندفاع البدني، مع امتلاكهم عاملا مساعدا آخر وهو خوض المباراة أمام جماهيرهم التي تعشق بلادها".

وتابع اللاعب السابق للهلال السعودي في رده على سؤال أهم نقاط المنتخب العربي: "ما لاحظته أيضا أنهم يملكون لاعبين يدعمون ويحبون بعضهم، وقد أظهروا ذلك على الملعب، لقد شاهدت النيران تتطاير من أعينهم أمام الدنمارك"، وختم ديجينيك حديثه قائلاً: "إنهم أقوياء كثيراً، علينا الحذر منهم وتقديم مردود جيد أمامهم".

يُذكر أن منتخب أستراليا خسر في مواجهته الأولى أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف لهدف وحيد، ويسعون للعب الفرصة الأخيرة من أجل المحافظة على حظوظهم في التأهل إلى دور الـ16 أمام تونس.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون