ميلان يُنهي الأزمة الأولى: عقد جديد لنجمه القادم

13 أكتوبر 2022
ميلان يريد ضمان بقاء نجومه (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي ميلان الإيطالي لحسم ملف تجديد عقد مهاجمه البرتغالي رافاييل لياو، ليُنهي واحدة من أهم الأزمات التي عاش على وقعها في الأشهر الماضية ليقنع لاعبه بالتمديد خوفاً من رحيله إلى الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الخميس، أن إدارة ميلان اتفقت مع وكلاء النجم البرتغالي على لقاء يوم الثلاثاء القادم من أجل إنهاء المفاوضات بخصوص العقد الجديد.

وحسب الصحيفة المقربة من إدارة "الروسونيري"، فإن عرض ميلان الجديد لا يمكن رفضه وسيتحول بفضله اللاعب البرتغالي إلى واحد من أغلى نجوم الكالتشيو في الموسم القادم، وذلك بهدف تحصين اللاعب من مطاردة فريق تشلسي الإنكليزي الذي عرض 100 مليون يورو في الميركاتو الصيفي من أجل التعاقد معه.

وسيعتمد ميلان في إنهاء المفاوضات رسمياً، على عرضه السابق لمساعدة لياو في دفع التعويض المالي لفريقه البرتغالي السابق سبورتينغ لشبونة، بعدما حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد لياو، وفريق ليل الفرنسي، بتعويض للنادي البرتغالي بسبب فسخ العقد من جانب واحد.

ويريد ميلان حسم ملف تمديد عقد لياو الذي ينتهي الموسم القادم، قبل مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرتغال، حيث يتوقع له أن يبرز مع منتخب بلاده ويكون من نجوم الدورة، في انتظار أن يفتح ميلان ملف تمديد عقد لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر.

فرق
المساهمون