ميلان يُحدد موقفه من بيع عقد بن ناصر لأندية الدوري السعودي

29 يوليو 2023
هل يستمر بن ناصر مع ميلان لموسم جديد؟ (Getty)
+ الخط -

تواصل أندية الدوري السعودي لكرة القدم استقطاب أبرز نجوم كرة القدم العالمية في هذه الفترة من الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما كان الحال مع النجم الجزائري رياض محرز الذي أكمل، الجمعة، عملية انتقاله إلى نادي الأهلي قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

ويبدو أنّ النجم الجزائري الآخر ولاعب نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر يُعتبر من بين الأهداف القادمة لأندية الدوري السعودي لكرة القدم، رغم أن إدارة نادي "الروسونيري" متمسكة به وترفض التنازل عن خدماته.

ووفقاً للصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، المتخصص في أخبار "الميركاتو" وعبر تغريدة له على تويتر، السبت، فإن نادي ميلان أغلق الباب أمام محاولات بعض الأندية السعودية ضم إسماعيل ناصر، سواء في هذا الميركاتو الصيفي أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأورد نفس الصحافي أنّ إسماعيل بن ناصر يملك شرطاً جزائياً قيمته 50 مليون يورو، لكنه لن يكون ساري المفعول إلا في صيف العام المقبل 2024، مع التذكير بأن اللاعب الجزائري كان قد جدّد قبل أسابيع عقده مع نادي ميلان حتى عام 2026.

ويواصل إسماعيل بن ناصر مرحلة العلاج من الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرّض لها في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي شهر مايو/ أيار الماضي، والتي بسببها سيغيب عن أغلب مباريات النصف الأول من الموسم الجديد.

فرق
المساهمون