ميلان يوافق على رحيل لياو ويختار بديله

28 أكتوبر 2024
لياو خلال لقاء كلوب بروج، 22 أكتوبر 2024 (Getty)
+ الخط -

قد يكون فيديريكو كييزا (27 سنة)، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، الهدف التالي لميلان، إذا تأكد رحيل البرتغالي رافائيل لياو (25 سنة). وبحسب تقرير موقع فيجاخيس الإسباني، اليوم الاثنين، فإن الفريق الإيطالي يدرس الخيارات، بعد موافقة الإدارة على رحيل النجم البرتغالي، في ظل العروض المهمة التي وصلته استعداداً للصيف المقبل. وأوضح التقرير أن قدرة كييزا على اللعب في مركزي الجناح والمهاجم، تتناسب مع الخيار الذي يبحث عنه النادي اللومباردي، لتغطية رحيل لياو المحتمل.

بديل لياو.. لاعب متعدد الاستخدامات

وأشار التقرير أيضاً إلى أن الاهتمام بكييزا ليس صدفة، حيث أظهر الإيطالي في ليفربول أنه لاعب متعدد الاستخدامات، مع مزيج من السرعة والقدرة على إنهاء الهجمات التي لا يستطيع سوى عدد قليل من اللاعبين تحقيقها. وفي موسمه الأول مع الريدز، أظهر مهاراته في أن يكون تهديداً في مناطق المنافسين ويخلق فرصاً لتسجيل الأهداف، وهي الصفات التي يبحث عنها ميلان في بديل لياو، إضافة إلى خبرة كييزا في الدوري الإيطالي، ما يسرّع عملية تكيفه مع الفريق.

ميركاتو
التحديثات الحية

ويدرك ميلان أن خسارة لياو ستكون ضربة قوية في الجانب الهجومي، لكن إمكانية ضم كييزا تقدم بديلاً جيداً للإبقاء على حظوظ الفريق في التنافس على مستوى الدوري الإيطالي وأبطال أوروبا، ويبدو أن سوق الانتقالات الصيفية لعام 2025 ستكون حاسمة لكلا اللاعبين، فمع جذب لياو اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، سيضمن ميلان خياراً مثل كييزا، للحفاظ على هجومه في مستوى طموحاته.

المساهمون