ميلان يتلقى ضربة قوية قبل قمة دورتموند في الأبطال

21 نوفمبر 2023
لياو من أهم عناصر ميلان (إيفان رومانو/Getty)
+ الخط -

تشهد المجموعة السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، منافسة شرسة على بطاقتي التأهل للدور المقبل، حيث يتنافس كلّ من بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل على التأهل.

ويلتقي ميلان ودورتموند في مباراة مهمة للفريقين على ملعب سان سيرو، الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء، حيث سيرتفع رصيد الروسونيري بحال فوزه إلى 8 نقاط، بينما يمتلك الفريق الألماني حالياً 7 نقاط، مقابل 6 لسان جيرمان و4 لنيوكاسل.

وتلقى ميلان أخباراً سيئة، وذلك مع إمكانية غياب لاعبه الأفضل، الجناح البرتغالي رافائيل لياو، في مباراة كان الجميع دون استثناء من مدرب وجماهير يعولون عليه لجلب النقاط الثلاث، حيث ظهر بشكل مؤثر في مباراة سان جيرمان التي فاز بها الفريق الإيطالي بنتيجة 2-1.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن عملية تعافي لياو لا تسير بشكل سريع كما كان متوقعاً، وهو الذي أصيب خلال مباراة ليتشي الأخيرة في الدوري ولم ينضمّ للمنتخب البرتغالي.

وكان ميلان يأمل في استعادة اللاعب قبل يوم 28 نوفمبر الجاري، لكن المصدر عينه أكد أن الأخبار القادمة من ميلانيلو مقرّ تدريبات الروسونيري لا تسير بشكل جيد، لكن الخبر الجيد هو عودة روبن لوفتوس- تشيك للتدريبات، ما سيسمح له بدء العمل لتحقيق الفوز مع الفريق.
 

فرق