ميسي ينصح باريس سان جيرمان باستقطاب نجم إنكلترا

27 يوليو 2023
قرر ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان (ميغان بيغز/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي إنتر ميامي الأميركي، إدارة فريقه السابق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بنصيحة بطلها مهاجم منتخب إنكلترا، الذي تريد كبار الأندية الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب موقع "سبيرز ويب" البريطانية الخميس، فإن ليونيل ميسي وجه نصيحة مباشرة إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان، طالبهم فيها بضرورة الحصول على خدمات النجم الإنكليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام.

وتابع أن ميسي يعتبر هاري كين الخيار المثالي لنادي باريس سان جيرمان، بعدما قدم كل شيء مع ناديه توتنهام خلال السنوات الماضية، خاصة أن المهاجم الإنكليزي يبحث عن الصعود إلى منصات التتويج، سواء المحلية والقارية، وهو ما لم يفعله مع "السبيرز".

وأوضح أن ميسي قام بالفعل بالاجتماع مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، قبل اتخاذ قرار رحيله، من أجل مناقشة ما ينقص بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، حتى يتمكن من الصعود إلى منصة التتويج في دوري أبطال أوروبا.

وأردف أن ميسي أكد لناصر الخليفي، في حديثه، بأن المهاجم الذي سيكون السبب الحقيقي وراء تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم هو هاري كين، بسبب قدرته على تسجيل الأهداف، وشخصيته القيادة التي يمتلكها.

كما اختتم بأن ميسي اعتبر أن على إدارة باريس سان جيرمان دفع الأموال في صفقة هاري كين، رغم أن توتنهام يطالب بـ100 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

المساهمون