ميسي يكشف سبب انضمامه لسان جيرمان.. ويتحدث عن قصة رحيل مبابي إلى الريال

09 أكتوبر 2021
ميسي قائد منتخب الأرجنتين (Getty)
+ الخط -

تطرق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العديد من المواضيع في مقابلته المطولة الأولى منذ انضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من برشلونة الإسباني، وتحدث خلالها عن علاقته بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، وسعادته بتجربته الجديدة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "التعامل سهل مع لاعب مثل مبابي، يتحدث الإسبانية بطلاقة. حين وصلت إلى النادي لم أكن أعرفه بالقدر الكافي، لذلك لم أقدم له النصائح (يقصد في قضية انتقاله إلى ريال مدريد)، كنت أنتظر مثل الجميع معرفة ماذا سيحدث، لقد بقي هنا، وهذا يسعدني".

وكشف ميسي أن بعض العوامل لعبت دوراً في انتقاله إلى باريس سان جيرمان، على غرار وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا وباريديس والمدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وأكد ميسي أن رحيله عن برشلونة كان عكس رغبته، لكنه ممتن لباريس سان جيرمان: "كان الفريق الذي أبدى اهتماماً حقيقياً بضمي، سعيد للغاية بوجودي هنا، تجربة حياتية جيدة، تغيير كبير وأحاول التأقلم تدريجياً، لم أخطئ بقرار انتقالي إلى هنا".

وأكد ليو أيضاً أن باريس سان جيرمان يمتلك كافة الأسلحة والعناصر لتحقيق دوري الأبطال، مشيراً في الوقت عينه إلى أن المهمة صعبة في ظلّ المنافسة الكبيرة.

المساهمون