ميسي يقدم عرضاً كروياً باهراً مع إنتر ميامي أمام أعين نجوم هوليوود

04 سبتمبر 2023
ميسي صنع هدفين خلال الانتصار 3-1 (كيث برمنغهام/Getty)
+ الخط -

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضاً استثنائياً على ملعب "بنك كاليفورنيا" في لوس أنجليس الاثنين، تحت أنظار نجوم هوليوود، الذين توافدوا لمشاهدة النجم الكبير، خلال مباراة فوز فريقه إنتر ميامي على نظيره لوس أنجليس أف سي.

وبحضور حوالي 39 نجماً، من مختلف المجالات، بينهم الأمير هاري، ونجوم السلة ماجيك جونسون أسطورة ليكرز في التسعينيات والملك ليبرون جيمس وجيمس هاردن، إلى جانب عدد من الممثلين على غرار ليوناردو دي كابريو وسيلينا غوميز وآخرين، كان ميسي في الموعد رغم عدم هزّه الشباك.

وأحرز أهداف إنتر ميامي كلّ من الأرجنتيني فاكوندو فارياس (د.14) والإسباني جوردي ألبا (د.51)، والإكوادوري ليوناردو كامبانا (د.83)، لكن ميسي كانت له بصمة واضحة من خلال صناعته هدفين.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وصعد بذلك إنتر ميامي للمركز السابع والعشرين برصيد 25 نقطة، ليترك المركز الأخير في القسم الشرقي للدوري الأميركي، بفارق 8 نقاط عن دي سي يونايتد الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة للعب بمرحلة الـ"بلاي أوف".

وسيفتقد إنتر ميامي خلال الفترة المقبلة جهود ميسي، حيث سيتجه للانضمام إلى تشكيلة منتخب الأرجنتين، من أجل المعسكر التحضيري للتانغو بطل العالم، الذي يتحضر لخوض غمار التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

المساهمون