ميسي يقبل هدية مبابي.. ركلة جزاء ساحرة على طريقة "بانينغا"

20 أكتوبر 2021
ذهب ميسي إلى مبابي للاحتفال بالهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان (هيرمان ديغلر/Getty)
+ الخط -

رفض الموهبة الفرنسية، كيليان مبابي، تنفيذ ركلة الجزاء، التي حصل عليها باريس سان جيرمان، ليهديها إلى النجم ليونيل ميسي، في المواجهة التي انتصر فيها الفريق الفرنسي على لايبزيغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دوري أبطال أوروبا.

وحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء في الدقيقة الـ(72)، من عمر الشوط الثاني، والنتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما، لكن كيليان مبابي فاجأ الجميع، بعدما رفض تسديدها، لأنه قرر إعطاءها كهدية لزميله ليونيل ميسي.

ولم يضع ميسي الكثير من الوقت أو يرفض هدية مبابي الثمينة، بعدما قرر "البرغوث" استعراض مهارته الفنية الكبيرة، عقب اعتماده على طريقة "بانينغا" الشهيرة، وإسكانها في شباك حارس لايبزيغ، الذي اكتفى بمشاهدتها تدخل عرينه في الدقيقة الـ(74).

وذهب ليونيل ميسي إلى زملائه في باريس سان جيرمان، من أجل الاحتفال بهدفه الثمين، لكنه خص كيليان مبابي بالاحتفال، لأنه قام بإعطائه الهدية الثمينة، التي ساهمت بفوزهم الصعب على لايبزيغ العنيد في المباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبفضل هدف ميسي الثمين، رفع نادي باريس سان جيرمان رصيده إلى 7 نقاط، ليتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى، متفوقاً على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني (6 نقاط)، فيما تذيل لايبزيغ المجموعة دون أي نقطة.

 

المساهمون