ميسي يعود إلى برشلونة بطريقة مختلفة

14 نوفمبر 2023
ميسي رحل عن برشلونة صيف عام 2021 (ريتش ستوري/Getty)
+ الخط -

على الرغم من رحيله عن نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2021 والانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي حينها، قبل الانضمام لإنتر ميامي الأميركي، إلّا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال لديه حضور في تلك المدينة.

وأظهر "البولغا" مدى حبه للنادي الذي كان شاهداً على أبرز أيام تألقه في عالم كرة القدم، خلال خطاب حصده الكرة الذهبية الثامنة، حين كال مديحاً لبرشلونة مستمراً وأوضح أنه بمجرد انتهاء فترة وجوده في الولايات المتحدة، ينوي العودة للعيش في منزله هناك، وأنه يرغب في الارتباط بالبارسا مرة أخرى.

وبحسب تقرير صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الثلاثاء، فإنه في ظل انتظار ما يحمله المستقبل بمجرد انتهاء مغامرته مع فريق إنتر ميامي، فإن العلامة التجارية الرياضية "أديداس" التي ترتبط بعقد رعاية مع ميسي، جعلته يعود بالفعل، ليكون حاضراً في برشلونة، من خلال صورة عملاقة. 

وذكر التقرير، أنه عند مدخل شارع دياغونال في برشلونة، وعلى بعد أمتار قليلة من ملعب كامب نو، وضعت "أديداس" ملصقاً عملاقاً عليه صورة ليو وخواتمه الثمانية، التي تمثل الكرات الذهبية الثماني التي فاز بها الأرجنتيني، والذي كان آخرها قبل أسبوعين فقط.

المساهمون