ميسي يصل إلى برشلونة و15 حقيبة تثير حماس الجماهير الكتالونية

23 ابريل 2023
ميسي ربما يعود لبرشلونة الموسم القادم (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، بعد استفادته من فترة راحة منحت إليه من مدربه في باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، وأثار سفر "البولغا" هذه المرة الجدل بسبب العديد من التفاصيل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، السبت، تفاصيل رحلة ميسي إلى برشلونة وربطتها بإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة من جديد، بعد أن غاب عنه لموسمين كاملين، وهذا تماشيا مع المفاوضات على عودته خلف الكواليس.

سفر بعيد عن الأنظار

ولم ترد معلومات عن سفر ميسي صوب برشلونة على غير العادة، حيث قرر هذه المرة أن يرافق عائلته ليقضي فترة عطلة تدوم لبعض الأيام بالمدينة التي عاش فيها أكثر من عشرين عاما، واختلفت التوقعات حول سبب رجوعه في هذا الوقت بالذات.

15 حقيبة تثير الجدل

وظهرت الشائعات بعودة قريبة لميسي إلى ناديه التاريخي، بعد أن حمل معه هذه المرة 15 حقيبة، وأرجعت وسائل الاعلام الإسبانية خطوته لرغبة عائلته في الاستقرار ببرشلونة تمهيدا لعودته المرتقبة، وهو الذي لم يتوصل لاتفاق يقضي بتمديد عقده مع الباريسي حتى الآن.

ميركاتو
التحديثات الحية

عودة مؤجلة لآخر الموسم

ويتأجل الحديث عن عودة "البولغا" إلى برشلونة ما دامت العقبات أمام عملية انتقاله قائمة لحد الساعة، حيث ينتظر مجلس الإدارة مجهودا أكبر لإقناع الرابطة الإسبانية لكرة القدم من أجل تسهيل عملية انتقاله، كذلك لأن أمام ميسي التزامات مع باريس سان جيرمان، الذي لم يضمن التتويج بلقب الدوري الفرنسي حتى الآن.

المساهمون