ميسي يصدم الأرجنتين: البرازيل وفرنسا هما المرشحتان للقب مونديال قطر

18 أكتوبر 2022
ميسي يستعد لخوض آخر مونديال في مسيرته (ريتش جريسلي/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، عن مرشحَيه الاثنين للفوز بنهائيات كأس العالم قطر 2022 التي ستنطلق يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني، المقبل في دولة قطر.

وقال "البرغوث" لقناة "ديرلكت تي في" الأرجنتينية، الأحد: "المنتخبات المرشحة للبطولة؟ المؤكد أنها ستكون المنتخبات الكبيرة مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنكلترا وإسبانيا، رغم أنني متأكد من أنني نسيت بعضها".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي: "لكن إذا كان عليّ الاحتفاظ بواحد أو اثنين، فإنني أعتقد اليوم أن البرازيل وفرنسا هما المرشحان الرئيسيان للفوز بكأس العالم".

ويبدو أن ميسي عمد إلى محاولة إبعاد الضغوطات عن منتخب بلاده الأرجنتين، في هذه البطولة بإخراجه من دائرة الفرق المرشحة للفوز باللقب العالمي، رغم أنه كان المنتخب المتوج بلقب كوبا أميركا الأخيرة، إثر الفوز في الدور النهائي على المنتخب البرازيلي، الذي رشحه ميسي نفسه للفوز بالبطولة.

ويُقدم البرغوث الأرجنتيني، خلال الموسم الحالي، مستويات مميزة مع الفريق الباريسي، حيث إنه تجاوز بدايته الصعبة مع الفريق خلال الموسم الماضي، ويطمح إلى الفوز ببطولة كأس العالم، للنسج على منوال الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

المساهمون