ميسي يحيي مباراة "السلام" لروح مارادونا قبل مونديال قطر

11 أكتوبر 2022
رونالدينيو ودي ماريا ومورينيو سيشاركون مع ميسي في اللقاء (أليكس بانتلينغ/Getty)
+ الخط -

وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشاركة في مباراة تكريمية لروح الأسطورة الراحل، دييغو أرماندو مارادونا، بروما الإيطالية، وذلك قبل أسبوع من انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، إلى جانب مجموعة من المشاهير في مختلف المجالات.

وتجمع منصة "وي بلاي فور بيس" الإيطالية، عدداً من النجوم لأجل خوض مباراة "من أجل السلام"، ونشرت الاثنين قائمة بعض الأسماء عبر مقطع فيديو، من بينهم البرازيلي رونالدينيو، وبطل العالم مع "الأزوري"، جيان لويجي بوفون والمدرب البرتغالي المثير للجدل، جوزيه مورينيو.

وعلّق ميسي عن الخطوة الاثنين: "أنا مدين لنيل فرصة وجودي مع لاعبين كبار آخرين، سيكون من الرائع أن ننضم ونلبي نداء السلام، معاً، سنغير الأمور".

وتضمّ القائمة عدداً من بنات الأسطورة الأرجنتيني، وإلى جانبهنّ لاعبون آخرون فضلوا خوض المباراة قبل التوجه صوب قطر للمشاركة مع منتخباتهم في كأس العالم، مثل الكرواتي إيفان راكيتيتش، والأوروغواياني لويس سواريز، والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وسيحاول النجوم المشاركون تفادي الإصابات في وقت حساس، حيث يطالب مدربو المنتخبات الوطنية لاعبيهم بالحفاظ على حالتهم الصحية، وخاصة النجوم المطالبين بالتألق والمساهمة مباشرةً في تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بكأس العالم.

ويعاني ليونيل ميسي إصابة حرمته المشاركة في قائمة باريس سان جيرمان التي تواجه بنفيكا بدوري أبطال أوروبا، لكنها ليست خطرة، ومن المرتقب أن يسجل حضوره خلال الأيام القليلة المقبلة.

المساهمون