ميسي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان... هذه وجهته الجديدة

09 مايو 2023
لم يجدد باريس سان جيرمان عقد ميسي حتى الآن (فاسيلي أنطونيو/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية معرفة مستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، نتيجة اقتراب نهاية عقده، بعد عامين على رحيله عن ناديه السابق برشلونة الإسباني، الذي حقق معه العديد من الألقاب.

وبحسب ما كشفته وكالة فرانس برس، نقلاً عن مصدر، اليوم الثلاثاء، فإنّ ميسي، سيلعب في الموسم المقبل في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما وقّع على صفقة "استثنائية وضخمة".

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لـ"فرانس برس"، لأنه غير مخول إليه الحديث للإعلام: "صفقة ليونيل ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل"، من دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له. وتابع أنّ "العقد استثنائي. إنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

من جهته، أفاد نادي الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي لوكالة فرانس برس، في شكل منفصل، بأنّ عقد بطل مونديال قطر 2022، والذي يبلغ 35 عاماً لا يزال سارياً حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل، فيما أكد مصدر ثانٍ في النادي الفرنسي: "لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر".

وكان نادي باريس سان جيرمان أوقف أخيراً نجمه المتوّج بكأس العالم، بسبب سفره دون موافقة النادي إلى السعودية، قبل أن يقدم ليونيل ميسي اعتذاره رسمياً للإدارة والجهاز الفني ورفاقه والجماهير الرياضية.

يذكر أنّ وسائل إعلام عالمية كانت قد أفادت بتقديم إدارة نادي الهلال السعودي عرضاً مالياً ضخماً إلى ميسي (35 سنة)، من أجل الانضمام إلى صفوف "الزعيم" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيحصل بطل كأس العالم 2022، على 400 مليون يورو سنوياً.

المساهمون