ميسي يتلقى خبراً ساراً بمشاركة دولية جديدة في انتظاره

27 سبتمبر 2024
ميسي في ملعب يانكي بنيويورك، 21 سبتمبر 2024 (فينسنت كارشيتا/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- ليونيل ميسي يتلقى خبراً ساراً بتأهل فريقه إنتر ميامي لدوري أبطال الكونكاكاف 2025، مما يتيح له فرصة جديدة لتحقيق الألقاب الدولية.
- إنتر ميامي يتصدر القسم الشرقي في الدوري الأميركي برصيد 64 نقطة، ويضمن مكانه في التصفيات على اللقب بقيادة المدرب خيراردو مارتينو.
- ميسي يتعافى من إصابته ويستعد للمشاركة أساسياً في مباراة إنتر ميامي ضد شارلوت إف سي، مما يعزز فرص الفريق في تحسين نتائجه.

تلقى أسطورة منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي (37 عاماً)، خبراً ساراً، قبل المواجهة التي ستجمع فريقه إنتر ميامي بفريق شارلوت إف سي في مباراة جديدة في الدوري الأميركي لكرة القدم، حيث سيكون فريقه حاضراً في منافسات أبطال الكونكاكاف لعام 2025.

وأكد إنتر ميامي عبر حساباته على منصّات التواصل الخبر، ونشر رسالة، مرفقة بصورة تظهر نجوم الفريق بقيادة ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني سيرجيو بوسكيتس: "إنتر ميامي يؤمن مكانه في دوري أبطال الكونكاكاف 2025"، حيث حجز الفريق مكاناً في البطولة الدولية المهمة للأندية الأميركية، والتي قد تُثري سجل ميسي من الألقاب في المشاركات الدولية.

وهكذا ستكون لدى ميسي فرصة جديدة لخوض بطولة دولية جديدة مع فريقه إنتر ميامي، بحسب ما أفاد به موقع "تي إن" الأرجنتيني، اليوم الجمعة، ففي نسخة 2024، ودّع الفريق المسابقة من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام رايادوس دي مونتيري (المكسيك) بنتيجة إجمالية 2-5. وحقق إنتر ميامي التصنيف لكونه أفضل فريق حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري.

ويتصدر الفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو القسم الشرقي برصيد 64 نقطة في 30 مباراة، وضمن بالفعل مكانه في التصفيات على اللقب. وتجمع مسابقة أبطال الكونكاكاف أندية من الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وأميركا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي.

ويبدو أن الإصابة التي تعرّض لها ميسي في نهائي كوبا أميركا، قد أصبحت خلفه تماماً، ومن المقرر أن يشارك "البرغوث" أساسياً في مباراة إنتر ميامي ضد شارلوت إف سي في الجولة 34 من الدوري الأميركي لكرة القدم، والتي ستقام فجر يوم الأحد، ذلك أنّ "البولغا" غاب عن العديد من المباريات في الفترة الماضية، بداعي الإصابة التي تعرّض لها مع منتخب بلاده، ولكنه الآن يبدو مستعداً للمشاركة مع الفريق وقيادته نحو تحسين أرقامه.

المساهمون