ميسي ومورينيو معاً في تركيا قريباً..لهذا السبب

05 يوليو 2016
مورينيو وميسي (العربي الجديد)
+ الخط -
سيكون عشاق كرة القدم في تركيا، يوم 16 يوليو القادم، على موعد مع مباراة كرة قدم لفائدة مؤسسة خيرية، بمشاركة نجوم اللعبة في العالم سابقا وحاليا، يتقدمهم الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني.

فقد أعلن الكاميروني، صامويل إيتو، المحترف في الدوري التركي مع نادي أنطاليا، أنه وجه الدعوة لأبرز نجوم كرة القدم في العالم للحضور إلى تركيا من أجل المشاركة في مباراة خيرية يوم 16 يوليو.

وأكد إيتو بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي، أبدى موافقته على الحضور، وبأن المفاوضات متواصلة أيضا مع زميله ببرشلونة، البرازيلي نيمار، والأوروغواياني لويس سواريز للمشاركة في هذه المباراة.

كما وجه المهاجم الكاميروني الدعوة لعدة نجوم من بينهم البلجيكي إيدين هازارد، وأردا توران، وإينييستا، وتشافي والمهاجم الدولي الجنوب أفريقي أوباميانغ، تماما مثل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، ومدرب مانشستر يونايتد الحالي جوزيه مورينيو، وأسطورة المدربين، الإيطالي فابيو كابيلو.

وأضاف إيتو بأنه سيكشف عن بقية تفاصيل هذه المباراة الخيرية التي ينظمها بمشاركة ناديه أنطاليا سبور التركي، خلال الأيام القادمة، وبأن عدة مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعا، وستكون فرصة للجماهير التركية لمتابعة نجوم العالم.

يذكر أن إيتو بعث مؤسسته الخيرية عام 2006، وتتكفل المؤسسة بتقديم المساعدات وتوفير الرعاية الصحية للمحتاجين، وستحتفل "مؤسسة إيتو الخيرية" خلال شهر يوليو الحالي، بمرور 10 سنوات على تأسيسها.

المساهمون