ميسي مهدد بخسارة رقم جديد بسبب صديقه سواريز

29 يناير 2022
صداقة قوية تجمع ميسي وسواريز (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

تمكن المهاجم لويس سواريز، من إحياء آمال منتخب الأوروغواي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022، بعد أن قاده إلى الانتصار على باراغواي بنتيجة 1ـ0، في الجولة الخامسة عشرة، من تصفيات أميركا الجنوبية.

ورفع منتخب أوروغواي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، قبل ثلاث جولات من نهاية المنافسات، بعد أن واجه صدمات في المباريات السابقة عندما كان قريبا من خسارة فرصه في العبور، والغياب عن المونديال رغم ترسانة النجوم في صفوفه.

وكان الهدف الذي أحرزه مهاجم أتلتيكو مدريد هو الهدف الـ27 في تصفيات كأس العالم، خلال 55 مباراة شارك فيها إلى حدّ الآن، وفق إحصائيات صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ليلتحق بصديقه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سجل 27 هدفا في 53 مباراة خلال مبارياته مع المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم، بعد غيابه عن لقاء تشيلي الذي أقيم يوم الخميس.

وسيتنافس الصديقان خلال الجولات المتبقية ضمن تصفيات كأس العالم، على الانفراد بالرقم القياسي في أميركا الجنوبية في عدد الأهداف خلال التصفيات المونديالية، خاصة أن تقدم كل واحد منهما في السن، قد يجعل من هذه التصفيات الأخيرة في مسيرة كل لاعب.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وقد يستفيد سواريز، من غياب ميسي عن المباراة القادمة لرفع رصيده من الأهداف ويفتك هذا الرقم من صديقه وزميله السابق في فريق برشلونة الإسباني، حيث تجاورا لسنوات طويلة وحققا عديد النجاحات وارتبطا بصداقة قوية تأكدت من خلال الانسجام في مختلف المباريات.

المساهمون