ميسي لم يُسافر إلى برشلونة للتفاوض.. إليكم سبب الرحلة المثير للجدل

23 ابريل 2023
ميسي لم يحسم قراره النهائي (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

أثار سفر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة، مساء السبت، جدلاً كبيراً خاصة وأن "البولغا" كان رفقة كلّ أفراد عائلته ومقربين منه وبعض مستشاريه.

وجرى ربط سفر "البولغا" بمفاوضات عودته إلى فريقه السابق نادي برشلونة، خاصة وأن بعض المصادر، مثل مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، قدمت معطيات غريبة عن الرحلة المثيرة للجدل، من بينها أن ميسي ومرافقيه اصطحبوا معهم 15 حقيبة.

وفنّدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والمقربة من نادي برشلونة، الأحد، هذه الرواية لتُشير إلى أن ميسي اختار قضاء العطلة التي منحها مدرب باريس سان جيرمان للاعبيه، من أجل الحضور في برشلونة، على أن يعود يوم الثلاثاء لمباشرة التدريبات مع فريقه، الذي خاض مباراته في الدوري الفرنسي مساء الجمعة، وانتصر على أنجيه.

وأكدت الصحيفة، أن برنامج ميسي في برشلونة لا يتضمن عقد اجتماعات مع إدارة نادي برشلونة، من أجل بحث إمكانية عودته إلى النادي في الميركاتو الصيفي مع قرب نهاية عقده مع النادي الفرنسي، وبالتالي فإن اللاعب أراد استغلال العطلة بدليل أنه كان مرافقاً بعائلته.

وجدّدت جماهير برشلونة، رغبتها في عودة نجمها السابق، حيث شهدت الدقيقة العاشرة من مواجهة أتلتيكو مدريد، الأحد، في الأسبوع 30 من الدوري الإسباني، ترديد اسم ميسي بقوة في ملعب "كامب نو" في رسالة جديدة من الجماهير إلى "البولغا" حتى يعود إلى الفريق.

المساهمون